mostafazamani

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عادى

جلسة ونقد فيلم كيفر فى مجلس الثورة الثقافى بحضور مصطفى زمانى لا يفوتكم

jumana.mostafazamani
    jumana.mostafazamani
    Admin

المساهمات : 19

جلسة ونقد فيلم كيفر فى مجلس الثورة الثقافى بحضور مصطفى زمانى لا يفوتكم  Empty جلسة ونقد فيلم كيفر فى مجلس الثورة الثقافى بحضور مصطفى زمانى لا يفوتكم

مُساهمة  jumana.mostafazamani الجمعة فبراير 25, 2011 3:00 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عقدت جلسة نقد وسؤال فيلم كيفر بحضور(حسن فتحى)المخرج,(على رضادرى)كاتب الفيلم,(امير حسين فتحى)ممثل
    (عليرضا بور صباغ),(حميد رضا زاهدى)ناقدان فى مركز الثورة الثقافىتحدث عليرضا نادرى فى بداية الجلسة عن كيفر قائلا..انا سعيد بانجاز هذا العملومشاهدتكم اياه مديون للفنان الكبيرعليرضا نادرىواعتبره بمثابة استاذ لىوهو من الفنانين اللذين يعملن بهدوء ولكن كتابته جدا قيمهوقال عليرضا نادرى فى الجلسة..انا حسن فتحى من اصدقائى القدامى
    واعتقد انه من خيرة مخرجى السينما الايرانيةالمعدوين وانا افتخر باشتراكى معه فى خمسة اعمالفنية واتمنى الاستمرار معه فى الاعمال المقبلة
    وقال مصطفى زمانى ايضا..انا سغيد بكونى تلميذا لحسن فتحىفى هذا الفيلم وباتباعى لارشاداته وافكارهجعلتنى اعمل بشكل جيد اتمنى ان اكون تلميذه فى الاعمال القادمة
    وقال ايضا..كانت هذه فرصتى الثمينة وانا انسان ابحث عن الفرص واسعى دائما ان اعمل بكل طاقتى
    واضاف قائلا..عندما عملت مع(مهدى نادرى)فى فيلم وداعا بغداد قلت له قبل يومين من انتهاء العمل..انا احب مقالات اخيك وبع يوم واحد دعيت لفيلم كيفر
    وصرح الممثل الشاب للسينما الايرانية..اتذكر اول يوم تحدثت فيه حسن فتحى وقلت له.زاى شئ تطلبه منى استعد
    لانجازه ويدير عمله بشكل جيد وفى خلال العمل اذا وافق على اقتراحك ياخذ به واذا رفضه فاكيد لديه اسبابه الخاصة

يارب الموضوع يعجبكم :santa

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 3:47 pm